أخبار التقنيه
recent

تطبيق اندرويد رائع من نورتون لحماية التطبيقات الخاصة بك بنمط او كلمة سر




 فى كثير من الاوقات قد ترغب بحماية تطبيقاتك الخاصه  المثبته على هاتفك الاندرويد، باستخدام كلمة سر حتى لا يتم فتح تطبيقاتك من قبل اى شخص اخر  يريد التطفل على هاتفك والوصول الى المعلومات الشخصيه خصوصا الرسائل ودردشه التواصل الاجتماعى  والصور، فهى فكرة جيده من قبل  شركة Norton وذلك لحماية بعض تطبيقاتك بكلمة مرور  بحيث تمنع اى شخص من التطفل على المعلومات الخاصه بك فى هاتفك، ومن هنا نتحدث عن التطبيق الجديد والامن من شركة Norton وايضا التطبيق مجانى ، التطبيق يدعى Norton App Lock  وهو متاح لهواتف الاندرويد ويستخدم فى قفل اى تطبيق مثبت على هاتفك بكلمة سر .

كما  نلاحظ ان تطبيق Norton App Lock مجانى .. وهوا من شركة عملاقه فى مجال الحمايه ، هذا التطبيق يوجد به تنوعين من اغلاق وحماية التطبيقات، فيمكنك قفل التطبيقات بواسطة النمط او الباسورد، التطبيق يتمتع بحماية قويه فلا يمكن ازالة الحمايه من اى تطبيق الا بعد حذف البرنامج.


نتطرق لشرح البرنامج ببساطه:-


 عند تشغيلك لهذا التطبيق لاول مره سوف تظغط علي زر Start ثم Setup  وذلك لكى تسمح للتطبيق بالوصول الى بعض المعلومات فى الهاتف، وبعد ذلك سوف يطلب منك تعين نمط لحماية التطبيقات ، ويمكن ان تظغط على Switch to Passcode وذلك للتغير الى كلمة سر كتابيه بدلا من شكل النمط .


وبعد ان تقوم بإعداد التطبيق لتفعيل الحمايه على هيئة النمط او الباسورد ، عليك بالظغط على زر القفل الموجود فى اعلى التطبيق بداخل دائرة صفراء،  سوف يقوم التطبيق بعرض جميع البرامج والالعاب المتواجده على هاتفك  كل ما عليك فعلة لاغلاق التطبيق هو  الضغط على زر القفل المواجه لاسم التطبيق ، وعندما يتحول للون الاخضر  تعنى انه تم غلق التطبيق ، وعند فتحك للتطبيق سوف تظهر لك شاشه تخبرك بإدخل كلمة السر او النمط  لكى يفتح التطبيق.

 لتحميل تطبيق  Norton App Lock من الموقع الرسمى :-  من هنا 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.