أخبار التقنيه
recent

طريقه سهله لتغيير اسمك على فيسبوك دون انتظارمده كبيره ؟!

facebook

 فى يوم من الأيام من الممكن ان ترى حسابك  على الفيس بوك قد تم تغير أسمه فجأة :-

 أو طلب منك الفيسبوك إرسال الهويه الخاصه بك  لتأكيد حسابك وبعد ذلك قام الموقع بتبديل إسمك الى الاسم  كما يوجد في بطاقة الهويه الخاصه بك ، وإذا كان لك اسم شهره مثلا غير الاسم الموجود فى البطاقه وقام الفيسبوك بتغير الاسم على عكس رغبتك.
ربما تريد في اى وقت من الأوقات تغير اسم الحساب  وعند دخولك  إلى الإعدادات ومن ثم إضافة الأسم الجديد فتجد أن هذا الأمر غير متوفر  وتجد تمنعك من تغير الاسم " ليس بإمكانك  تحديث اسمك في الوقت الحالي لأنك غيّرته عدة مرات بالفعل ".
يواجه الكثير من مستخدمى شبكة الفيس بوك لمثل هذه المواقف ، ويعتقد معظم المستخدمين ان هذا الامر هو النهايه ولا يوجد حل له ، انم تغير الاسم فى الفيس بوك ليس بهذه الصعوبه البالغه، ولكن فيسبوك يشترط ان يكون اصحاب الصفحات الشخصيه لديهم بطاقات تثبت هويتهم.
سياسة الفيس بوك أن يكون الأسم المستخدم فى حسابك هو الاسم الذي يعرفك به اصدقائك  ، وكما يظهر في نماذج الهوية الشخصيةاو كما هوا موجود فى بطاقه الهويه الشخصيه. 
وطبعا يجوز استخدام الكنيات مثل اسم الاب أو اسم اول إذا كانت تعبّر عن اسمك بشكل مختلف عن الاسم الحقيقى (مثال “لول” بدلاً من “احمد”).
إن حسابات الفيسبوك التى تستعمل اسماء مخالفه لهذه الشروط ورغم ذلك مازالت متواجده على موقع الفيسبوك. كن على يقين ان شركة فيسبوك سوف تطلب منهم تقديم إثبات هويتهم في اى وقت، وإذا لم يقدموا أى شيئ يثبت هويتهم فسوف تحذف الشركة حسابتهمعلى الفيس  ، وهذا ما فعلتة شركة فيس بوك من قبل عندما قامتالشركه  بغلق حوالى 300 ألف حساب وهمي و في تلك المده قد قل عدد إعجابات صفحات كثيرة على فيسبوك.

إذا اردت  تغيير اسم حسابك على شبكة  الفيسبوك دون الإنتظار لمدة طويله أو تجاوز المرات المسموح بها لتغيير الاسم!

تسمح شبكة الفيسبوك عن طريق تقديم طلب لتغيير اسم الحساب ، وذلك  بدون الانتظار لمدى قد تصل الى60 يوم، او حتى عند تجاوز عدد مرات تغير الاسم المتاحة للقيام بهذا، وذلك عبر هذا الرابط 

وبعد ذلك سوف تقوم بادخال اسمك الجديد، مع توضيح سبب تغير الاسم ، وبعد ذلك رفع الهوية المطلوبة وبعد ذلك الضغط على زر ارسال ، لكي تقوم شركة فيسبوك بمراجعةهذا  الطلب وتبديل الاسم في حال موافاته لتلك للشروط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.