أخبار التقنيه
recent

افضل برنامج لتحميل الفديوهات والموسيقى على هاتفك الذكى وبجوده عاليه | لعام 2016


افضل برنامج لتحميل الفديوهات هذا العام:-

مشاكل كبيره يعانى منها مستخدمين الهواتف الذكيه ، تكمن فى حاجتهم لتحميل مقاطع الفيديو من اليوتيوب وايضا فيسبوك وبعض المواقع الاخرى، وذلك لحفظها فى اجهزتهم ومشاهدتها فى اى وقت اخر، فى هذه التدوينه سوف نعرض لكم بإذن الله الحل الانثل لتلك المشكه ، وذلك بأستخدام برنامج Snaptubeالذى يتيح للمستخدمن واجهة بسيطه ورائعه ،ويوفر وقت كبير ومجهود ايضا.


يوفر تطبيق Snaptube للمستخدمين ميزة التحميل من اليوتيوب، ومن الفيسبوك بالأضافه الى  اكثر من 50 موقع اخر،كما يمكنك من اختيار جودة الفيديو، ويوجد به تحميل الموسيقى الخاصه بمقاطع الفيديو.


يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمى 


خطوت تثبيت التطبيق بعد تحميله 


·       اذهب الى موقع  www.snaptubeapp.com,  اختار زر  ال "تحميل" . إذا كنت من مستخدمى متصفح جوجل كروم, سوف يقوم  المتصفح بتحذيرك عند توجهك لتحميل اى ملف خاص بالتطبيق  apk . "هذا النوع من الـ..." كل ما عليك فعلة هو الضغط على موافق .
·       عند الانتهاء من التحميل اتجه الى شريط الاشعارات واضغط على  "Click_me_to_install_SnapTube", ومن ثم إضغط على  "تثبيت".
·       إذا  ظهرت لك رسالة تخبرك بان  "التثبيت محظور", إتجهة الى  "الاعدادات" - " اختر الأمان"أو"الحماية"اختر "مصادر غير معروفة"-"قم بتفعيلها" وقم باعادة التثبيت .



ملاحظه هامه :-

لا يتوفر تطبيق  SnapTube على سوق Google Play  ،وذلك بسبب سياسة Google التي تحظر التطبيقات المستخدمه فى تنزيل الفيديوهات  من YouTube وذلك بسسب حقوق الطبع والنشر،برنامج SnapTube هو برنامج آمن، وليس تطبيقا ضارا او فيروس .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.